-->

تأهّلت البولندية أنييسكا رادفانسكا المصنفة ثالثة (على البطولة) إلى الدور الرابع من بطولة فلاشينغ ميدوز

تأهّلت البولندية أنييسكا رادفانسكا المصنفة ثالثة (على البطولة) إلى الدور الرابع من بطولة فلاشينغ ميدوز، آخر البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، إثر فوزها على الروسية أناستازيا بافليوتشنكوفا الثانية والثلاثين 6-4 و7-6 (7-1) اليوم الجمعة.
وتلتقي رادفانسكا في الدور المقبل مع الروسية الأخرى إيكاترينا ماكاروفا الرابعة والعشرين أو الألمانية سابين ليسيكي الثامنة عشرة.
واستفادت رادفانسكا، وصيفة بطلة العام الماضي، من الأخطاء المباشرة الكثيرة التي ارتكبتها الروسية ووصلت إلى 41 خطأً، حارمة منافستها من الاستمرار وبلوغ ربع النهائي كما فعلت في 2011.
من جانبها، بلغت الصينية نا لي المصنفة خامسة "في البطولة" الدور الرابع بعد أن ثأرت من الأميركية لاورا روبسون الثلاثين حين هزمتها 6-2 و7-5.
وكانت روبسون (19 عاماً) أخرجت الصينية من الدور ذاته العام الماضي.
وقالت لي (31 عاماً) بطلة رولان غاروس الفرنسية عام 2011 والتي كانت أفضل نتيجة لها في فلاشينغ ميدوز بلوغها ربع النهائي عام 2009، "أنا سعيدة جداً بما حققته اليوم. أعتقد باني أرسلت بشكل جيد".
وعلى غرار رادفانسكا، عوضت نا لي التي أكثرت من الأخطاء المزدوجة خصوصا، بإرسالاتها الساحقة (11 إرسالاً) والأخطاء المباشرة للأميركية (30 خطأ).
وتلتقي نا لي في الدور المقبل مع الصربية يلينا يانكوفيتش التاسعة في البطولة والثانية عشرة عالمياً ووصيفة بطلة 2008 أو اليابانية كورومي نارا الصاعدة من التصفيات.
LihatTutupKomentar